استقبل الوفد الشبابي المشارك في برنامج رحلة الشباب العربي .. الوزير البكري : ندعم تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في خدمة الوطن

الجنوب الجديد / خاص :

 

أكد وزير الشباب والرياضة نائف البكري، على أهمية تعزيز مشاركة الشباب الهادفة وتمكينهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم باعتبارهم صُناع الحاضر ورواد المستقبل.
جاء ذلك لدى استقباله وفد بلادنا المشارك في برنامج رحلة الشباب العربي لزيارة المشاعر المقدسة والذي أقيم في المملكة العربية السعودية من تاريخ 21 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2019م.
واشاد البكري بالمشاركة الفاعلة لوفد بلادنا في البرنامج، مشيرا الى ما يجب ان يضطلع به الشباب في خدمة وطنهم لا سيما في المرحلة الراهنة والتي هي بحاجة ماسة لقدرات الشباب النوعية وإسهامهم الفاعل في خدمة وطنهم والمشروع الوطني الجامع.
وقال الوزير البكري أن الاهتمام بالشباب يعتبر أولوية قصوى لدى قيادة الوزارة ولم تألوا جهدا في تمكين الشباب من المشاركات من مختلف المجالات الهادفة رغم شحة الإمكانيات وحجم المعوقات.
من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الوفد الشبابي عن تثمينهم للدعم المقدم من وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري وحرصه الكبير على دعم مشاركات الشباب وتمكينهم من تمثيل اليمن ومنحهم الفرصة لابراز قدراتهم ومواهبهم وتوسيع دائرة الشراكة والتشبيك مع القطاعات الشبابية في الدول العربية.
وكان رئيس الوفد قد سلم معالي الوزير الدروع المقدمة من جامعة الدول العربية وهيئة الرياضة السعودية والوفود العربية المشاركة في البرنامج.