انتقالي لحج يناقش احتياجات مديرية المضاربة

الجنوب الجديد / خاص :

 

التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، محمد احمد العماد، اليوم الإثنين، مدير عام مديرية المضاربة، العميد محمد عبدالله الصيني لمناقشة احتياجات المديرية .

وقد تطرق اللقاء إلى أبرز احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وإعادة تأهيل بعض المشاريع التي دمرتها مليشيات الحوثي أثناء اجتياحها للمديرية .

هذا وقد أكد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس على أولوية الاهتمام بهذه المديرية التي تتميز بطبيعة خلابة تأهلها لأن تكون وجهة سياحية يأمها الجميع من الداخل والخارج .

لافتا إلى أن النظام السابق تعمد تهميش هذه المديرية العظيمة وأبنائها الطيبون لاستغلال موقعها الجغرافي المتميز لمآرب خبيثة .

وأكد العماد على أن المستقبل القريب سيكون حافلا بكل معطيات التقدم والازدهار لمديرية المضاربة بشكل خاص ومحافظات الجنوب بشكل عام، ليعاد الألق المتحضر والراقي لحياة الإنسان الجنوبي بعد ربع قرن من حروب التهميش والتدمير لكل مقومات ومعالم وطننا الحبيب .

من جانبه ثمن مدير عام مديرية المضاربة العقيد الصيني دور القيادة المحلية الاهتمام التي تبذله في سبيل إعادة تطبيع الحياة والاهتمام بكل ما يتصل بالمواطن .

لافتا إلى أن ثقة المواطن قد تعززت في المجلس الانتقالي الجنوبي بعد أن وجد قيادة حكيمة تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار .