دائرتا حقوق الإنسان والشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي تتفقدان دار رعاية العجزة والمسنين بالعاصمة عدن

الجنوب الجديد / عدن :

 

قامت دائرتا حقوق الإنسان، والشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لدار رعاية العجزة والمسنين في مديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن، بمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يوافق الأول من أكتوبر من كل عام.

وخلال الزيارة التقى فريق الانتقالي الذي رأسه المحامية ذكرى معتوق حسين، رئيسة دائرة حقوق الإنسان، بمدير دار رعاية العجزة والمسنين علي عيدروس، حيث اطّلع الفريق على وضع الدار والصعوبات التي تواجه إدارة الدار في تنفيذ أعمالها في الاهتمام بنزلاء الدار وتلبية احتياجاتهم .

وطاف فريق المجلس الانتقالي بصحبة مدير دار رعاية العجزة والمسنين في أقسام الدار ومكاتب الخدمات فيه، وتفقدوا حالة النزلاء من العجزة والمسنين ومستوى الرعاية التي يتلقونها، حيث لوحظت النظافة التي تحظى بها الدار والمعاملة الحسنة التي يُبديها طاقم الدار للنزلاء.

ومن جانبهم عبّر نزلاء الدار من العجزة والمسنين عن سعادتهم وشكرهم لدائرتي حقوق الانسان والشؤون الاجتماعية في المجلس الانتقالي على اللفتة الطيبة بتفقد أحوالهم.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار الخطط والمبادرات التي ينتهجها المجلس الانتقالي لتعزيز التواصل مع المؤسسات المعنية بالجانبين الانساني والاجتماعي وتفقد أحوال هذه المؤسسات.