فيديو: شيرين عبد الوهاب تبكي وتقبل يد زوجها على المسرح في ظهورها الأول من السعودية

الجنوب الجديد :

لم تتمالك الفنانة شيرين عبد الوهاب دموعها، أثناء حديثها عن مصر خلال حفلها الذي أقيم مساء أمس في جدة بالسعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني، وقالت أنها أخذت عهدا على نفسها بعد التعبير عن مشاعرها وأفكارها أمام الجميع، واستعانت بزوجها حسام حبيب ليلقي كلمة بدلا منها.

شيرين تفاعلت مع المخاطر التي تحيط بوطنها مصر حاليا، ووجهت كلمة إلى حضور حفلها الساهر قائلة: يا جماعة اسمحولي أتكلم على الوطن علشان احنا في وطن غالي، وأنا أخذت عهدًا على نفسي بعدم الحديث في أي موضوع مع جمهورها، لكن إحنا في وضع أقول فيه كلمة حق.

وطلبت من جمهورها أن يسمح لها بالاستعانة بزوجها الفنان حسام حبيب لكي يشاركها في توجيه هذه الرسالة لبلدهما، مشيرة إلى أنه يجيد التحدث وأكثر ثقافة منها، وبمجرد ظهوره على المسرح قبلت يديه وتركت له الميكروفون، فقال: السلام عليكم.. أول حاجة طبعا عايزين نهنئ المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، نهنيكم بعيدنا الوطني عشان إحنا بنعتبر السعودية بلدنا التاني ووقفتها جنبنا عمرها ما تتنسي وعلى رأسنا من فوق”.

وتابع: اسمحولي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم ربنا ينصركم دايمًا وينصر أهل السعودية ونشوفكم دايما في أعلى شأن.

وقاطعته شيرين قائلة: عايزة أقول إلى ملوش كبير يشتريله كبير.. وإحنا عندنا كبير وبنحترمه.. ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يا رب.