المحافظ البحسني يطلع على التجهيزات الفنية والإدارية لقناة حضرموت الفضائية ويفتتح مقر الإدارة العامة الهندسية والفنية للإذاعة والتلفزيون بحضرموت ومستودعات إذاعة المكلا

الجنوب الجديد / حضرموت :

 

اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم على التجهيزات الفنية والإدارية لقناة حضرموت الفضائية بديوان المحافظة بتمويل من السلطة المحلية.

وطاف محافظ حضرموت بأقسام القناة متعرفا من قبل المشرف العام لمشروع قناة حضرموت الفضائية مجاهد بن علي الحاج على التجهيزات التي تم الإنتهاء منها بشكل تام في الجوانب الفنية في غرف التحكم والبث والمونتاج والمكاتب الإدارية، لافتا إلى أنه قد تم الإنتهاء من 60٪ من أعمال التجهيزات الإدارية والفنية ولم يتبقى سوى تركيب أجهزة البث الخاصة بها.

وأشاد المحافظ البحسني بالجهود التي تبذلها قيادة القناة وطاقم عملها من أجل المضي قدما بإتجاه تشغيلها بأجهزة حديثة تواكب التطور الحاصل في عمل القنوات الفضائية العربية والعالمية، مبديا إعجابه بحجم التجهيزات التي تم الإنتهاء منها.

وفي سياق متصل افتتح محافظ حضرموت مقر الإدارة العامة الهندسية والفنية للإذاعة والتلفزيون بحضرموت ومستودعات إذاعة المكلا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكدا على اهتمام السلطة بقطاع الإذاعة والتلفزيون.

كما أجرت إذاعة المكلا لقاءا مباشرا مع المحافظ البحسني ضمن برنامج البث المباشر، أشار خلاله إلى أن السلطة المحلية ستعمل مابوسعها من أجل النهوض بالقطاع الإعلامي ورفع الوعي لدى المواطنين ومراقبة أعمال التنمية، موجها إذاعة المكلا بزيادة ساعات البث لتصل إلى الساعة السابعة مساءا، واعدا بإعادة بناء أجهزة الإرسال الإذاعي في فوة والشحر، مختتما حديثة بتوجيه الشكر والتقدير لطاقم الإذاعة والعاملين فيها، داعيا إياهم إلى الاهتمام بالشباب ومواكبة التطور وتقديم المواد في قوالب جديدة ومميزة.

حضر الافتتاح مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل ومدير عام مكتب الإعلام بحضرموت عمر مطران ومدير عام إذاعة المكلا أفراح محمد وعدد من المسؤولين والعاملين بقطاع الإعلام بالمحافظة.

ملخص اخبار اليوم