اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ينعون وفاة الأديب والكاتب (فضل عقلان)

الجنوب الجديد / خاص :

 

نعي اتحاد أدباء وكتاب الجنوب وفاة الأديب والكاتب (فضل عقلان) الذي وافاه الأجل يومنا هذا، الاثنين، الموافق 5/8/2019 في منزله الكائن في مدينة كريتر، محافظة عدن، بعد معاناة مع المرض.

نص بيان النعي

بقلوب مكلومة، تنعي (الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتَّاب الجنوب) وفاة الأديب والكاتب (فضل عقلان) الذي وافاه الأجل يومنا هذا، الاثنين، الموافق 5/8/2019 في منزله الكائن في مدينة كريتر، محافظة عدن، بعد معاناة مع المرض.
الأديب والكاتب الأستاذ (فضل عقلان) أحد مؤسسي المشهد الثقافي والأدبي في بلادنا منذ سبعينيات القرن العشرين وماقبلها؛ وكان قد أدار وأسس العديد من الفعاليات الأدبية والثقافية في عدن، في وقت مبكر، إذ كان يدير مجلة (الفنون) الثقافية والأدبية، التي استدامت ردحاً من الزمن وبالتحديد حتى ماقبل عام (1990).

وإذ تنعي الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتَّاب الجنوب _وفاة هذا العلَم الثقافي والأدبي _تتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الفقيد، وللوسط الثقافي والأدبي في بلادنا، وتتضرع بالدعاء لله سبحانه وتعالى ، بأن يتغمد الفقيد في رحمته، ويسكنه الفردوس مع الصديقين والشهداء، ولأهله وذويه ولنا كافة، الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتَّاب الجنوب
المكتب الرئيس ، عدن.
5/8/2019

ملخص اخبار اليوم