بن دغر .. عاصفة الحزم خرجت عن هدفها السامي

الجنوب الجديد / متابعات :

 

هاجم رئيس وزراء الشرعية المقال احمد عبيد بن دغر المملكة السعودية مهددا ايها بالتقسيم اذا اخذ الجنوب حقه في استرداد دولته !

واشار بن دغر في مقال نشره على صفحته في الفيس الى ان عاصفة الحزم (خرجت عن هدفها السامي )حد قوله وتمنى عدوتها له في اتهام صريح لقيادة التحالف بالانحراف عن الأهداف!

وادعى بن دغر في مقاله المثير للجدل ان الغالبية الساحقة من أبناء اليمن يشعرون بغضب شديد إزاء سياسات التقسيم التي يمارسها البعض، المصحوبة بعنف الأتباع قاصدا دولة الامارات العربية المتحدة وابناء الجنوب .

ووجه في مقالة دعوه لابناء الشعب بكل مكوناته وأبنائه المخلصين عدم الصمت وترك الأمور للغير ليقرروا مصير البلاد، ليقرروا مصيرهم، حد وصفه وتعبيره .

وقال ايضا ان اليوم تسال الدماء وتزهق الأرواح في سقطرى وشبوة وعدن، وغداً ستسفك في أبين ولحج وحضرموت والمهرة في اشاره منه لنقل الفوضى لبقية محافظات الجنوب وفق ماهو مخطط .

يذكر ان تهديد المملكة بالتقسيم اذا استقل الحنوب كما تحدث به بن بن دغر ليس جديد فقد هدد به صالح السعوديين حسب قول المهندس حيدر العطاس كما يهدد به الحوثيين المملكة في خطابهم الحالي وكذلك اخوان اليمن الذين يمثلهم نائب الرئيس الذي يرعى بن دغر!