التضامن يواصل مسلسل الانتصارات بمنافسات دوري المجلس الانتقالي الجنوبي لأندية الساحل.

الجنوب الجديد  :

 

حقق فريق نادي التضامن فوزا مستحق على حساب فريق وحدة المكلا بثلاثية نظيفة في مباراتهما التي جرت عصر اليوم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن منافسات “دوري المجلس الانتقالي” والذي يقام برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت شعار «الجنوب يجمعنا» والذي يأتي هذا الدوري ضمن الفعاليات المصاحبة لأحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ودخل الازرق بطموح الانتصار في ثاني مواجهة له في المسابقة و سعيه إلى تحقيق إنجاز للنادي وجديد يضاف إلى سجل إنجازات وبهذا الجيل من الشباب الصاعد.

في المقابل فإن وحدة المكلا كان الهدف من المشاركة هو استعادة ترتيب وضعية الفريق وبناء جيل شبابي وحداوي ينافس على استحقاقات كروية قادمة.

التضامن انتظر حتى الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول ليعلن عن تسجيل اولى الأهداف في المباراة جاء للاعب التضامن عبدالله باوزير الذي نفذ الركلة الثابتة التي حولها للشباك براسيه اللاعب جهاد المحمدي.

وظل الجدال متبادلات بين الفريقين في تناقل الكرات والاستحواذ مع انقطاعات بسبب التدخلات التي يتشابك بها اللاعبين اثناء اللعب مما يفقد حلاوة المتعة الكروية بالنسبة للمتابعين لتبقي النتيجة على حالها.

الشوط الثاني ومع الدفع باوراق بديلة من كلاء المدربين للكابتنين احمد بن فليس وأشرف فرحان الذي قاد المهمة كمدرب للفريق في هذه المسابقة وكليهما يريد الظفر بالمباراة.

فظهر الازرق اكثر ثبات و اندفاع نحو المرمي الوحدة ومشكلا عدة محاولات وفرص خطرة ومخترقا الصلابة الدفاعية وصمود حارس الوحدة ليسجل بعد ذلك هدفين جاءت باقدام اللاعب الصاعد علي بن سلمان الاول كان بالدقيقة الثامنة والعشرين والثاني في الأربعين من عمره المباراة التي كاد الوحدة أن يلقص الفارق فيها حين احتسب الحكم ركلة جزاء إلا أن حارس الوحدة أخفق في تسجيلها بعد أن تصدى لها الحارس سالم كاكو
وبها يطلق الحكم صافرته بالثلاثية النظيفة.

ادار اللقاء في الساحة محمود العمقي وعلى الخطوط وعمر مرعي محمد بانصر ورابعا بها مدرك ومراقبا الكابتن محمد بكران ومقيم للحكام الدولي صالح جوبان وتواجد من اتحاد الطب الرياضي صلاح باسندوه مسعف طبي.

ويلتقي فريق نادي التضامن عصر الجمعة مع وحدة شحير وفي نفس اليوم يحل المكلا ضيفا على سمعون بملعب الفقيد الشاحث فيما يشهد عصر الاثنين الثامن عشر من فبراير اختتام منافسات المسابقة علي ملعب الفقيد بارادم.

– تصوير محمد باحيدرة

ملخص اخبار اليوم