بالصورة – الأحمر يهدد الجنوبيين بالحرب : سنكمل تحرير الحديدة ونعود لتنفيذ خطة ضبط الامن بعدن وضرب الانفصاليين بيد من حديد

الجنوب الجديد / خاص :
 
جدد علي محسن الاحمر نائب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تهديده بالحرب ضد الجنوب وتنفيذ ما اسماه الخطة الامنية لمحاربة قوات الامن الجنوبية والمقاومة الجنوبية.
 
وقال الاحمر في تغريدة بحسابه بتويتر صدها ناشطون جنوبيون قبل حذفها : (سنكمل تحرير الحديدة ونعود لتنفيذ الخطة الأمنية الهامة وإيقاف المليشيا المسلحة بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن وحضرموت وشبوة عند حدها وردع الانفصاليين عملاء الحوثي ومواجهتهم بالضرب بيد من حديد).
وكشف الاحمر ان الرئيس عبدربه منسق معه في شن الحرب على الجنوب قائلا في نفس التغريدة (نشكر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على ثقته بنا في القيام بهذه المهمة) .
 
وهذه ليست المرة الاولى التي يهدد فيها الاحمر الشعب الجنوبي بالحرب والعدوان اذ سبق وهدد في بذلك في لقاء حضره ناشطين من حزب الاصلاح بحضرموت وكشف احدهم ان الاحمر اكد انه يستعد بقواته في مأرب لمواجهة النخبة الحضرمية بحضرموت وانهاء سيطرتها على المحافظة وكشف عن نواياه لمهاجمة عدن .
 
ويتورط الاحمر بدعم جماعات ارهابية في عدن وحضرموت نفذت اغتيالات  وتفجيرات ارهابية منذ ما بعد تحرير الجنوب عام 2015 راح ضحيتها المئات من الجنود الجنوبيين .
 
وكان جدد رجل دين متشددون قبل اشهر يتبعون الاصلاح والاحمر جددوا فتاوى تكفر الشعب الجنوبي وسبق ان تكرر الامر من سابق بعد الفتوى الاولى الشهيرة عام 94 التي تحلل فيها علماء حزب الاصلاح دماء الجنوبيين ورقابهم وجواز قتلهم .

ملخص اخبار اليوم