الميسري يتصرف بمبلغ 10مليون ريال بإسم مهرجان الشعوب

الجنوب الجديد / عدن / خاص :

 

أفادت مصادر محلية في العاصمة عدن ، صرف وزير الداخلية في حكومة الشرعية 10مليون ريال ، تحت مبرر رعاية مهرجان تراثي كانت فيه كل الفعاليات مدعومة.

وأكد مصدر في اللجنة القائمة على مهرجان الشعوب2 والذي أقيم أمس في عدن ، تصرف الوزير الميسري بعشرة مليون ريال تحت مبرر رعاية المهرجان التراثي الذي كانت فيه المشاركات مدعومة من قبل الجهات المشاركة.

وقال المصدر أن مبلغ العشرة المليون المعتمد لرعاية المهرجان تم التصرف به من قبل الميسري ومقربين منه ،والذين أخذوا النصيب الأكبر بإسم أتعاب ومساعي ، ولم يصل منه للجنة غير جزء يسير.

وكشف المصدر أن أعضاء في اللجنة كانوا على علم بهذا التصرف والتقاسم للمبلغ المخصص للمهرجان ، وصمتوا عن الحديث بعد أن أعطي لهم نصيبهم ، ولم يكشفوا لبقية الأعضاء حجم المبلغ ، وقال أن مبلغ الرعاية الذي تسلموه بعد الاختلاس والتقاسم يسير جداً ولا يفي بالغرض.

وأكد المصدر على أن كل فقرات المهرجان والمشاركات التراثية كانت مدعومة من قبل المحافظات المشاركة ، ولم يعطى لهم أي إعتماد من المبلغ المذكور ، وهو ما يؤكد التصرف الغير مشروع بالمبلغ المرصود للمهرجان من قبل الوزير الميسري ومقربين منه بتنسيق مع أعضاء في اللجنة القائمة على المهرجان.