رونالدو يبرئ ساحته من مزاعم الاغتصاب

الجنوب الجديد :

 

فى نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مزاعم الاغتصاب الموجهة ضده مؤكدا أنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيق بنفس مطمئنة.

وقال رونالدو عبر حسابه في تويتر “أنفي تماما الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به”.

وأرسلت وكالة جيستيفوتي التي تدير أعمال رونالدو البيان نفسه لرويترز عبر البريد الإلكتروني.

وأضاف “حرصا مني على تبرئة ساحتي أرفض تكهنات ساقتها وسائل إعلام نقلا عن أشخاص يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي. سأنتظر بنفس مطمئنة نتائج جميع التحقيقات”.

وقال محامو كاثرين مايورجا، التي أقامت دعوى ضد رونالدو في محكمة كلارك كاونتي في نيفادا، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء إن رونالدو يملك 20 يوما للرد على الاتهام.

وزعمت مايورجا أن رونالدو اغتصبها في فندق في لاس فيجاس في 2009.

وأشار محامو مايورجا إلى أن موكلتهم تركت لاس فيجاس للبعد عن الأنظار وأن الاعتداء أدى إلى ضرر نفسي وعاطفي لها. ولم تحضر مايورجا المؤتمر الصحفي.

وأبلغت ليسلي ستوفال المؤتمر الصحفي “(مايورجا) قررت عدم الحديث مع وسائل الإعلام والابتعاد عن الأنظار بسبب حالتها النفسية. الأمر ليس جيدا بالنسبة لها”.

وقال المحامون إنهم يفكرون هل سيقومون بنشر الوثائق المرتبطة بالقضية والتي تضم تقرير الشرطة والتقرير الطبي واتفاق التسوية أم لا.

ووفقا لشكوى اطلعت عليها رويترز وكما يقول محامي مايورجا ستسعى موكلته أيضا لإبطال اتفاق تسوية تزعم أنها أبرمته مرغمة مع رونالدو للتكتم على ما حدث ودفع رونالدو لها 375 ألف دولار. واختصمت الدعوى، التي تطالب بدفع أكثر من 200 ألف دولار بسبب أضرار، رونالدو وعددا آخر لم تسمهم وصفتهم بأنهم “متخصصون في حماية السمعة الشخصية” استخدموا خصيصا لإخفاء معالم القصة.

وهدد محامو رونالدو، وهو واحد من أبرز الرياضيين في العالم، قبل أيام بمقاضاة مجلة دير شبيجل الألمانية بعد أن نشرت اتهامات مايورجا بصورة “مخالفة للقانون بشدة”.

وقال ألفريد فاينتسيرل نائب رئيس تحرير المجلة لرويترز الأحد الماضي إن دير شبيجل التزمت بالمعايير المهنية ووثقت القصة المنشورة على صفحاتها بالأدلة. وأضاف أن المجلة تساند القصة التي قال إن قانون الصحافة في ألمانيا يجيزها.

وفاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات وانتقل لصفوف يوفنتوس من ريال مدريد هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو (116 مليون دولار).

ملخص اخبار اليوم