مدير عام خنفر يلتقي مدير عام النقل أبين ومناقشة سبل تعزيز عمل المكتب في المديرية

الجنوب الجديد : نائف زين ناصر :

 

التقى الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية صباح اليوم الإثنين ١٠سبتمبر ٢٠١٨م في مكتبه بجعار بالاخ الدكتور محمد احمد الطائف -مدير عام مكتب النقل في محافظة أبين لمناقشة جملة من المواضيع المرتبطة بمكتب النقل في المديرية والوقوف أمام عددا من القضايا والحديث عن سبل المعالجات .

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ المنصري بزيارة مدير عام مكتب النقل أبين للجلوس والنقاش مشيرا إلى تأكيد وحرص قيادة محافظة أبين ممثلة باللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وحديثه غير مره عن مديرية خنفر وأهمية خنفر وضرورة أن تنظافر الجهود في سبيل النهوض بالمديرية وان يتم تحصيل ايرادات خنفر للمديرية ووضع المعالجات اللازمة لاي اشكاليات في هذا الجانب .

وتطرق مدير عام خنفر ايضا في حديثه إلى عددا من المواضيع المرتبطة بمكتب النقل خنفر كاعادة فرزة نقل الركاب جعار عدن والايرادات التي يتم تحصيلها في المنافذ لاسيما شقره ودوفس وتوريد هذه الإيرادات لمديرية خنفر وفق النظم والقوانين واللوائح وغيرها من المواضيع الأخرى .

من جانبه عبر الدكتور الطائف عن تفهمه وأبدى استعداده للتعاون والعمل المشترك مع السلطة المحلية في مديرية خنفر بما من شأنه أن يخدم المصلحة العامة لخنفر .

وافرز اللقاء عن عددا من النقاط التي تم التوافق عليها من قبل مدير عام خنفر ومدير عام مكتب النقل أبين والتي تلخصت في التالي :
-وضع التصور لإعادة انشاء فرزة نقل الركاب جعار عدن واتخاذ الإجراءات اللازمة لهذا خلال الأيام القادمة .
-توافق الطرفين على رفع تصور أو مقترح بمدير نقل خنفر الى محافظ محافظة أبين.
-قيام مكتب النقل أبين باختيار موظف فيما يتعلق بتحصيل الإيرادات من منفذي دوفس وشقره على أن تورد إيرادات المنفذين حسب النظم والقوانين واللوائح إلى مديرية خنفر حيث كانت من قبل تورد الى جهات أخرى.
-اتفق الطرفين على إعادة النظر في اتفاقية نقطة باتيس .
-رفع مذكرة مشتركة من قيادة السلطة المحلية خنفر وقيادة مكتب النقل أبين الى محافظ محافظة أبين حول فرزة النقل جعار التي عليها خلاف وإشكالية على أن يقوم المحافظ بإيجاد الحل المناسب وفق المذكرة المشتركة التي سترفع .
كما تم التطرق في اللقاء إلى عددا آخر من المواضيع الأخرى المرتبطة بمكتب النقل في مديرية خنفر.
الجدير بالذكر أن قضايا وإشكاليات النقل في مديرية خنفر ظلت تراوح مكانها منذ سنوات وياتي لقاء مدير عام مكتب النقل أبين ومدير عام خنفر اليوم كخطوة في الإتجاه الصحيح والمامول لحل هذه القضايا والاشكاليات بما يصب في مصب المصلحة العامة للمديرية .

ملخص اخبار اليوم