عاجل .. اجتماع طارئ لقيادات كتائب “أبو العباس” وتحذير لمسلحي الإصلاح

الجنوب الجديد/ تعز/ خاص /

 

أنهت قيادات كتائب العقيد “أبو العباس” اليوم من اجتماع لهم طارئ دعت فيه عقلاء تعز الى التعقل وتحذر مسلحي الاصلاح من استمرار المعارك.

وذكر البيان أن القيادات أنهت الاجتماع بقيادة العقيد عادل عبده فارع “ابو العباس” مع قيادات الكتائب لمناقشة النتائج المترتبة عن أحداث اليوم بعد استهداف مواقع الكتائب في الجحملية وأطراف المجلية من قبل مسلحي الاصلاح.

وفيما يلي نص البيان:
انتهاء الاجتماع الطارئ الذي جمع العقيد /عادل عبده فارع “ابو العباس” مع قيادات الكتائب لمناقشة النتائج المترتبة عن أحداث اليوم بعد استهداف مواقع الكتائب في الجحملية وأطراف المجلية من قبل العصابات الميليشاوية لحزب الاصلاح والتي أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى، وأكد قادة الكتائب انتشارهم في مواقعهم والتزامهم بتوجيهات القيادة بضبط النفس والاكتفاء بالدفاع عن النفس بانتظار أن يكون للعقلاء كلمة في تجنيب تعز ويلات الاقتتال الداخلي، مؤكدين أنه لا صحة للأخبار الكاذبة التي تنشرها أبواق الاصلاح عن حدوث انقسامات في صفوف الكتائب.

كما أكد نائب القائد/عادل العزي أن الكتائب في جاهزية تامة لأي طارئ في ظل استمرار هجمات ميليشيا الاصلاح على مواقعنا ونحذر ميليشيا الاصلاح من مغبة التمادي في عدوانها، ونؤكد التزامنا بدعوة رئيس الجمهورية للتهدئة، ومطالبين عقلاء تعز تحمل مسؤوليتهم بايقاف عدوان ميليشيا الاصلاح على مواقع الكتائب والأحياء السكنية.

ملخص اخبار اليوم