المحافظ البحسني يحضر الحفل التكريمي لرواد مكتب باسليم للملاحة والخدمات التجارية ويدعو بقية الشركات لتكريم روادها وعمالها المخلصين

الجنوب الجديد / حضرموت /

 

حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الحفل التكريمي الذي اقامه مكتب باسليم للملاحة والخدمات التجارية بالمكلا بمناسبة مرور 28 عاماً على تأسيس المكتب .

واشاد المحافظ البحسني في كلمة له في الحفل باللفتة الكريمة من مكتب باسليم بتكريم رواده ورواد الميناء الذين اسهموا في نجاح الحركة الملاحية في ميناء المكلا ومسيرة مكتب باسليم الذي يعد من الرواد في مجال الملاحة والتخليص الجمركي لفترة 28 عاماً .

واثنى محافظ حضرموت على هذه اللفتة ، مؤكداً انه من الوفاء تكريم من اخلص وابدع وافنى حياته في خدمة مرفق عمله ، داعياً المؤسسات والمكاتب والمصانع الى عدم نسيان وتجاهل جهود عمالها وروادهم الاوائل والمخلصين والقيام بتكريمهم والاشادة بهم بين الحين والآخر .

وحيا المحافظ مسيرة نجاح المكتب في مجال الملاحة والتخليص الجمركي وتوجهها لاقامة مشاريع جديدة للاستثمار في مجالات اخرى تخدم المجتمع .

وكان مدير عام المكتب حسام بن زيلع استعرض في كلمة له قصة نجاح المكتب في مجال الملاحة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي وبداية التأسيس منذ عهد المؤسس الاستاذ احمد محفوظ باسليم الى ان غدت في مقدمة الشركات العاملة في مجال الملاحة والتخليص الجركي وباتت اليوم تستقطب 150 موظفاً .

متقدماً بالشكر للمحافظ البحسني لدعمه للنشاط الملاحي ايماناً منه بدوره في تنمية المحافظة والارتقاء بفاعلية الميناء للاطلاع بدوره في تقديم الاعمال اللوجستية للخطوط الملاحية العالمية لجذب الكثير من الاستثمارات الخارجية .

وفي ختام الحفل قام رئيس ونائب رئيس مجلس ادارة مجموعة باسليم التجارية محمد وايهاب احمد باسليم بتكريم محافظ حضرموت بدرع المجموعة لدعمه للاستثمار والمستثمرين ولمسيرة نجاح المكتب ، وكرم المحافظ وطاقم عمال المجموعة رئيس المجموعة ونائبه لريادتهم في المجال الملاحي ، كما جرى تكريم رواد ميناء المكلا ورواد المكتب .

وتم في الحفل عرض روبرتاج مصور لمسيرة نجاح المكتب واناشيد ترحيبية ووصلات فنية .

حضر الحفل عضو مجلس الشورى محمد علي باشماخ ومدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت خالد غانم ورئيس مؤسسة موانئ البحر العربي م. سالم باسمير ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة .

ملخص اخبار اليوم