الوكيل شاذلي يلتقي اللجنة التحضيرية لمهرجان ليالي عدن المسرحي الرابع 2018

الجنوب الجديد / عدن /

ألتقى الاستاذ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن اليوم الخميس 12 ابريل 2018 بمكتبه اعضاء اللجنة التحضيرية ” لمهرجان ليالي عدن المسرحي الرابع ” وذلك في إطار الاعداد وإقرار الخطة العامة للمهرجان ومناقشة الآلية والافكار المزمع تنفيذها في هذا المهرجان، و الذي من المتوقع اقامته في شهر يوليو القادم 2018 بمشاركة بعض المحافظات المحررة المجاورة لعدن، وكذا مشاركة محافظة حضرموت..

وفي اللقاء تحدث الوكيل الشاذلي على اهمية المسرح وإبرازه من خلال مثل هذه الفعاليات.. مضيفا، ان لدينا في عدن وكثير من المحافظات الكادر المتخصص في هذا الفن بالاضافة لظهور كثير من فئة الشباب المبدع في هذا المجال الذين قدموا كثير من الاعمال المسرحية الهادفة في السنوات القليلة الماضية. وهذا يجعل من أولوياتنا الاهتمام بهذا الفن الشامل ومنتسبوه..

وفي اللقاء اقرت اللجنة برئاسة الوكيل الشاذلي عددا من المقترحات و التفاصيل الاساسية التي من شأنها انجاح المهرجان في دورته الرابعه ..

الجدير بالذكر ان هذا المهرجان حدث سنوي يقام في مدينة عدن منذ اعوام الا انه توقفه منذ عام 2007 ، واليوم يجد الاصرار لاستئنافه من جديد ومن حيث بدأ في عدن الباسلة عدن الثقافة …