كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني وقطاع المنصورة بعدن تصدر بيانًا مهمًا

الجنوب الجديد /عدن / علاء بدر /

أصدرت عصر الأربعاء قيادة قطاع المنصورة التابعة للحزام الأمني بيانًا بشأن الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحدثت عن حدوث انفجار ظهر اليوم في محيط دوار كالتكس بالمنصورة.

وجاء في البيان الذي وزع على وسائل الإعلام المقروءة والمواقع الإلكترونية الإخبارية ما يلي:-

بتوجيه من المقدم كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني قائد قطاع المنصورة قامت قوة أمنية عند ظُهْر اليوم يقودها العقيد صالح مثنى نائب قائد الكتيبة نائب قائد القطاع بالنزول إلى موقع الانفجار الذي نشرت عنه بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أجل رؤية ما حدث عن كثب، ولكنها لم تجد أي أثر للانفجار.

وابتدأت عملية التمشيط للقوة الأمنية من دوار كالتكس حتى نقطة محطة كهرباء المنصورة في منطقة كابوتا، ولم تعثر على أي شيء يتعلق بما قيل أنه انفجار.

ودعا بيان وسائل الإعلام المقروءة والإلكترونية إلى عدم إشاعة الأخبار التي تبث الخوف بين أوساط المواطنين وتسبب الهلع دون سبب، موضحًا أن قيادة كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني وقيادة القطاع ممثلةً بالمقدم كمال الحالمي لن تألوا جهدًا في سبيل استتباب دعائم الأمن والأمان والاستقرار في مدينة المنصورة التي تعتبر شريان حيوي للعاصمة عدن من حيث احتوائها على أكبر كثافة سكانية ورقعة جغرافية كبيرة من بين قريناتها في مديريات العاصمة.

ورفع البيان شكره وتقديره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي بفضل دعمها السخي وغير المحدود استطاعت كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني وقطاع المنصورة أن تفرض هيبة الأمن، وتُرسي قواعد الاستقرار الأمني الناجح، والمتمثل بالقيام بأدوار أمنية ونشاطات يومية أثَّرت تأثيرًا إيجابيًا في حياة المواطنين بمدينة المنصورة.

وأردف بيان قيادة قطاع المنصورة أن تلك الإنجازات التي دعمتها وأشرفت عليها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مكَّنت منتسبي كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة من استكمال محاربة الإرهاب واجتثاث جذوره، بالإضافة إلى ملاحقة الخلايا الإرهابية وضبط العديد من تلك الخلايا التي كانت تقف خلف تنفيذ عمليات الاغتيالات والتفجيرات الإرهابية التي كانت تعد تحديًا أمنيًا في الماضي البعيد، ولكن فضل الله تعالى ثم تضافر الجهود المخلصة والتعاون المشترك بين المواطنين وقيادة الكتيبة والقطاع أدت إلى نجاحات كبيرة فيما يتعلق بتحقيق الأمن والاستقرار في مديرية المنصورة.

ملخص اخبار اليوم