حزب الإصلاح يستحدث معسكرا بمديرية قعطبه والحوثه يستحدثون نقطه عسكريه في منطقة الطاحون بقعطبه

الجنوب الجديد / جمال المحرابي/

أفاد قائد الكتيبة السابعه القائد طاهر مسعد ألعقله أن مليشيات الحوثي استحدثت موقعا للمليشيا ونقطة في منطقة الطاحون المنطقه الحدوديه بين الشمال ومنطقة حجر بالضالع وهذا الموقع والنقطة معززه بالسلاح الثقيل والمتوسط وأطقم عسكريه وعدد كبير من الافراد ..
وأفاد أيضا أن حزب الاصلاح في مديرية قعطبه منطقة مريس قام باستحداث معسكر جديد في منطقة الجميمه فوق قرية ريشان المطله على سناح. ..

وأوضح القائد طاهر مسعد أنه تم بيع عربتين همر لحزب الإصلاح في منطقة مريس قبل خمس ايام وقد بدأ حزب الاصلاح بالعمل لانشاء هذا المعسكر من يوم أمس …

وقد أوضح محافظ محافظة الضالع الأسبق الأستاذ فضل الجعدي عضوا المجلس الانتقالي في تغريده كتبها على صفحته بالفيسبوك محذرا من خطورة استحداث حزب الإصلاح معسكرا في منطقة الجميمه وقال في تغريدته المتأسلمون في الجميمة .. ! ؟
من هناك يعدون .. و من هناك يخططون .. يخادعون البشريةِ بأسم الدين .. والحقيقة تثبت بما لا يدع مجالٌ للشك .. إن هؤلاء و أمثالهم لا دين لهم ..

ومن جانبه دعى القائد طاهر مسعد العقله قوات المقاومة الجنوبيه لرفع الجاهزية للتصدي لكل من تسول له نفسه اقلاق السكينه العامه للضالع أو الدفع بالفوضى وقال أن أفراد كتيبته مستعدون للدفاع والذود عن حدود الضالع وردع المليشيات التي تحاول الاقتراب أو العوده إلى المناطق الحدودية بالضالع …

ملخص اخبار اليوم