المقاومة الجنوبية وحلف قبائل شبوة يصدران بيان مشترك حول قرار فصل بيحان عسكرياً “نص البيان”

الجنوب الجديد / خاص /

 

اصدرت المقاومة الجنوبية محافظة شبوة وحلف قبائل شبوة عصر اليوم الاحد بيان مشترك حول التطورات الأخير في مديريات بيحان والذي اصدرت حكومة الشرعية قرار يقضي بفصل مديريات بيحان عن محافظة شبوة عسكرياً ..

نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم
. بيان هام

# تابعنا بإهتمام بالغ الأحداث المستجدة على قطعة عزيزة من أرض الجنوب العربي الغالية علينا ،، أراد المتربصون إنتزاعها من الجسد الجنوبي الطاهر..

# بيحان عضو في الجسد الجنوبي إن مسها ضر تداعى لها كل جسد الجنوبي من أقصاه الى أقصاه،، وهو ماكان،، كرسالة واضحة ردآ على كل من تسول له نفسة أوتغرية وتغرر بة الابواق التي مافتئت تحاول النهش في الجسد الجنوبي قظمآ وظمآ وإلحاقآ لإعادة وتكريس للسياسات الاستعمارية اليمنية السابقة.

# إن إستمرار محاولات الضم والالحاق هو إمتدادآ للسياسة الاستعمارية الخبيثة ومحاولة يائسة للحفاظ على إستمرار الهيمنة الاحتلالية لقوى النفوذ اليمني على أرض الجنوب العربي الطاهر بطرق وأساليب جديدة،، الأمر الذي يؤكد أن هذة القوى لم تستوعب الدروس التأريخية.. وتتعامى عن رؤية واقع جنوبي فرضته دماء وأرواح شهداء النضال الجنوبي والمقاومة الجنوبية الباسلة التي أروت بدماءها أراضي بيحان وكل الجنوب العربي فكتبت تأريخ جديد محى كل زيف وتزوير يمني سابق .. وجعلت من هذه الأرواح الطاهرة والدماء الزكية حصنآ منيعآ للأرض والوطن الجنوبي ضد كل المطامع الاحتلالية وضد كل من يريد أن يعبث بها وبحدودها .

# إن الإنتفاضة الشعبية لابناء الجنوب العربي التي أعقبت ذلك القرار المتهور الخالي من المسؤولية يجب أن تكون بداية ثورة جنوبية ضد كل قوى التسلط والهيمنة ومحاولات إعادة تكريس الاحتلال اليمني بأشكالة المختلفة.. ويجب أن تتحول التجمعات القبليه والبيانات الرافضة الى عمل ميداني ملموس ومؤثر لتطهير بيحان من كل المخلفات اليمنية المتدثرة بثوب الشرعية عقب عملية تحريرها من المد الحوثي.

# إننا في حلف قبائل وأبناء شبوة والمقاومة الجنوبية شبوة في الوقت الذي نحيي فية كل الجهود والمبادرات الشعبية والقبلية التي هبت في وجة هذا العمل المدان جملة وتفصيلا فإننا نؤكد على ضرورة التصعيد العملي على أرض الواقع وفرض وتمكين سلطة شعب الجنوب العربي على كل أراضية بمافيها بيحان الغالية.

# لايمكن بأي حال من الأحوال بقاء الأراضي الجنوبية بيد قوى مهما تلونت وتدثرت وغيرت عباءاتها تبقى ممثلة للإحتلال اليمني الذي ناضل شعبنا الجنوبي سنوات لطردها…
وقدم الكثير والكثير من أجل تحرير أراضي الجنوب العربي منها،، وعلى الجميع أن يعي أن الواقع تغير وأن عليهم أن يتعاملوا معة وفق معطياته الجديدة فتصبح شبوة بيد أبناءها وكل الوطن الجنوبي بيد أبنائة سيادةً وقرار.

#أن أبناء شبوة وكل أبناء الجنوب العربي لن يفرطوا بذرة واحدة من تراب أرضهم ولن يصبح تحت أي وصاية اوإحتلال جديد وبأي مسمى كان.

المجد والخلود لشهداء الجنوب العربي.
العزة والكرامة لكل أبنائة . .
التمكين الحقيقي لأبناء الجنوب العربي على كامل الارض الجنوبية.
وإنها لثورة جنوبية مستمرة حتى تحرير وإستعادة كافة الاراضي الجنوبية .

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري .
رئيس حلف قبائل وأبناء شبوة
قائد المقاومة الجنوبية بشبوة

ملخص اخبار اليوم