بدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP، المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلل الغذائية في مديرية ردفان محافظة لحج

الجنوب الجديد / لحج / خاص /

 

دشنت المؤسسة الطبية الميدانية وبدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP، امس الثلاثاء توزيع السلة الغذائية ل 6194 أسرة من الأسر الأشد فقرا يستفيد بمديرية ردفان بمحافظة لحج

وقد حضر التدشين وفد رفيع المستوى من برنامج الأغذية العالمي WFP ممثلة بالسيد ساشي مينون ضابط البرامج في برنامج الأغذية العالمي بمكتب عدن والدكتورة شيماء بالليل ضابط التغذية في برنامج الأغذية العالمي عدن، والأستاذ عبدالحميد نصر عضو المجلس المحلي ومنسق المنظمات في المديرية والدكتور اوسان فضل مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ردفان محافظة لحج، وفريقي الأمن الغذائي ومشروع التغذية التكميلي في المؤسسة الطبية الميدانية.

وأطلع الوفد على آلية سير العمل اثناء توزيع السلل الغذائية للاسر المستهدفة في المديرية وكذا الاطلاع على انشطة الاتصال من اجل التنمية C4D في مشروع التغذية التكميلي المنفذ من قبل المؤسسة الطبية الميدانية والذي يهدف الى توعية المستفيدين في جوانب الصحة والتغذي والاصحاح البيئي.

كما اطلع الوفد على نشاط متطوعي المؤسسة الطبية الميدانية والذي شمل تقديم توعية للمستفيدين في نقطة التوزيع عن أهمية التحصين وكذلك التوعية عن وباء الدفتيريا والحصبة.

وقد اشاد السيد شاشي بالدور الذي تقوم به المؤسسة الطبية الميدانية في سبيل ايصال الغذاء للاسرة المستهدفة في المناطق والقرى الأكثر احتياجاً والتي يستهدفها مشروع الامن الغذائي.

ملخص اخبار اليوم