محافظ حضرموت يلتقي مشائخ وأعيان مرجعيات قبائل وادي حضرموت

الجنوب الجديد / خاص/

 

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا مشائخ وأعيان مرجعيات قبائل وادي حضرموت الذين باركوا للأخ المحافظ الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية ضد العناصر الارهابية في وادي المسيني .

وأشادوا بمستوى الأمن والاستقرار الذي تنعم به مديريات ساحل حضرموت ، بفضل جهود قوات النخبة الحضرمية ومعها الأجهزة الأمنية والاستخباراتية .

شاكرين جهود الأخ المحافظ في مجال التنمية ومساعيه في استقدام التوربين الثالث لمحطة وادي حضرموت الكهروغازية والتي ستسهم في رفع معاناة أبناء الوادي وستعمل على استقرار خدمة التيار الكهربائي .

وأكد مشائخ مرجعيات قبائل حضرموت أنهم حضروا للمكلا للتعبير بإسم أهالي ومواطني وادي حضرموت جميعاً عن استيائهم  للوضع الأمني في الوادي وما يعانيه الأمن من انفلات واضح يذهب ضحيته الأبرياء بشكل شبه يومي ويثير نعرات الثأر التي كانت قد انتهت منذ أمد بعيد .

مؤكدين استعدادهم للتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة في أي جهود من شأنها حفظ الأمن والاستقرار وحقن الدماء .

وقد أشاد المحافظ البحسني بالمواقف الوطنية لمشائخ وأعيان مرجعيات قبائل وادي حضرموت وأبناء حضرموت بشكل عام ، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالملف الأمني لحضرموت وادياً وساحلاً ، وهي حريصة كل الحرص على استتاب الأمن في ربوع كل حضرموت .

وجرى في اللقاء مناقشة بعض القضايا واحتياجات مديريات الوادي في مجال الخدمات والمجال الأمني .

ملخص اخبار اليوم