منظمة ادرا تدشن توزيع مواد غذائية على الأسر الأشد فقرا في جعار وماجاورها

الجنوب الجديد / أبين / نائف زين ناصر /

دشن الأخ الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في مديرية خنفر يرافقه الأستاذ حسن الحازمي عضو مجموعة صناع السلام أبين صباح اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من منظمة ادرا التي تستهدف ويستفيد منها حوالي 1050أسرة من الأسر الأشد فقرا في مدينة جعار وماجاورها وقد وزعت المساعدات على أربع نقاط صرف هي هاي بأي ماركت العودي والتجار ماجد السعدي و ناصر بن عسكر ومحمد حسين الحدي .

الاخ باجراد تقدم بخالص التقدير والامتنان لمنظمة ادرا على جهودها الكبيرة والمعروفة في عددا من المجالات التنموية والإغاثية والإيوائية في محافظة أبين بشكل عام ومديرية خنفر بشكل خاص.

مشددا على موضوع أهمية استمرارية برامج المنظمة بما فيه مساعدة الفئات المستهدفة مشيرا ان مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في مديرية خنفر عمل وسيعمل على تذليل الصعوبات أمام المنظمة وكذا بقية المنظمات الدولية الاغاثية و الإنسانية وداعيا المنظمات التي لم تسهم إلى الآن إلى الإسهام ببرامج المساعدات المقدمه .

الجدير بالذكر ان عملية الصرف للمساعدات الغذائية المقدمة تسير وفق آلية وطريقة جديدة ومنظمة في عملية حيث انه وبعد ان يبصم المستفيد يتوجه لاستلام المواد التي يحتاجها وتناسبه بكل أريحية وثمن وشكر عددا من المستفيدين وكذا التجار الذين يقوموا بعملية تنظيم الصرف شكروا المنظمة على تداخلاتها واسهاماتها البارزة والكبيرة .