بدعم من السلطة المحلية البدء في مشروع إعادة تأهيل إنارة شارع المعاوص – الغويزي بالمكلا

الجنوب الجديد / خاص /

بدأ عمال الإنارة بمدينة المكلا صباح اليوم بمشروع إعادة تأهيل أعمدة الإنارة بشارع المعاوص – الغويزي والبالغ طوله ستة كيلومتر ويضم نحو ( 174 ) عمود إنارة .

وقال الأخ أيمن عبدالله باراس مدير الإنارة بمدينة المكلا : إن مشروع إعادة تأهيل إنارة شارع المعاوص – الغويزي يأتي بدعم مباشر من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني لما يمثله هذا الشارع الحيوي من أهمية بالغة في حركة سير المواطنين بمركباتهم والخطورة التي يشكلها الطريق طيلة الفترة السابقة لاسميا أثناء حلول الظلام وتسجيله عدد من حوادث السير التي كان العبض منها حالات وفاة .

وأضاف باراس : إن شارع المعاوص – الغويزي قد تعرضت أعمدة الإنارة فيه لأعمال سرقة ونهب وتخريب ممنهج في الفترة السابقة ، وبقي خارجا عن الخدمة قرابة الست سنوات ، وأن الأعمال التي تجري اليوم تشمل أعمال الحفر والتمديد والربط والصب واستحداث لوحات تحكم تشغيلية وصيانة عامة .

وتوجه باراس بشكره وتقديره لمحافظ المحافظة البحسني لاهتمامه المباشر بإدارة الإنارة بالمكلا ومتابعته المتواصلة للأعمال التي تنفذها في مدينة المكلا وضواحيها، معربا عن شكره وامتنانه لقيادة صندوق النظافة والتحسين بالساحل ومكتب الأشغال العامة والطرق ومدير مديرية المكلا على الجهود والمتابعة الحثيثة لإدارة الإنارة وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمل