عاجل .. القوى المدنية لمواجهة الإرهاب يدعو لعقد اجتماع لكشف الجهات التي تقف وراء العمليات الارهابية بالمحافظات الجنوبية.

الجنوب الجديد / عدن  /

 

دعا تحالف القوى المدنية في مواجهة الاٍرهاب ،الى عقد اجتماع طارئ يوم غدآ لمناقشة المواضيع المتعلقة بالعمليات الارهابية التي تستهدف المحافظات الجنوبية في اليمن.

ويهدف الاجتماع من أجل كشف العلاقه التى تربط ما بين الجهات الإرهابية وبعض الوسائل الاعلامية التابعة لدولة قطر والاعلام التابعة للإخوان في اليمن.

وأعلن تحالف القوى المدنية في مواجهة الاٍرهاب على اقامة اجتماعآ طارئ عقب الجريمة الإرهابية في عدن والتي طالت مخبز وموقع لقوات الحزام الأمني من قبل انتحاري قام بتفجير سيارة ملغومة.

وأوضح تحالف القوى المدنية أن هذه العمليات الإرهابية المتكررة ضد قوات الحزام الأمني وقوات مكافحة الاٍرهاب تدعمها وتوجهها قنوات إعلامية ومنابر دينية وسياسية ودول وكيانات حزبية ظلت ولازالت تعمل على التحريض ضد هذه القوات حتى أصبحت هذه الوسائل والمنابر الإعلامية والسياسية التابعة لقطر والاخوان بمثابة الموجهة في تنفيذ هذه الاعمال الإرهابية.

وأشار تحالف القوى المدنية إلى انه سوف يتم كشف العديد من الحقائق والوثائق التي تؤكد العلاقة بين تلك القوى والوسائل الإعلامية التابعة لقطر والاخوان

ملخص اخبار اليوم