البحسني يخرج عن صمته ويؤكد .. قناة الشرعية تقف مع الإرهاب وسنقاضيها

الجنوب الجديد / حضرموت /

طالب محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني ، بالتحقيق مع إدارة قناة اليمن الفضائية الرسمية التابعة للحكومة الشرعية باليمن بسبب ما نشرته من معلومات تضليلية وكيل الإتهامات ضد قوات النخبة الحضرمية .

ودعا البحسني في رسالة رسمية وجهها الى وزير الإعلام والرئاسة ورئيس الحكومة معاقبة مرتكبي ومطلقي تلك الإتهامات والشتائم التي صدرت في برنامج تقدمه قناة اليمن الفضائية التي تبث من الرياض ، مهدداً في ذات الوقت بحقه في مقاضاة القناة والقائمين عليها .

وقال البحسني في رسالته أن ما صدر من مقدم برنامج يدعى الملف السياسي في إحدى حلقاته التي خصصت لتناول مسألة “حرية الصحافة والصحفيين الى أين “، وأيضاً من ضيوفه في الحلقة ، جميعها إدعاءات باطلة وتشويه لإنتصارات قوات النخبة الحضرمية التي تمكنت من تطهير معظم مناطق محافظة حضرموت من الإرهاب والتنظيمات المتشددة .

وأكد أن القناة والقائمين عليها وعلى ذلك البرنامج ساووا بين الضحية والجلاد ووقفوا بشكل علني الى جانب قوى وعصابات الإرهاب بدليل السماح بتزييف الحقائق والتشهير من على منبرها ، في الوقت الذي يجب أن تقف القناة مع قوات النخبة الحضرمية وتشيد بإنتصاراتها ضد الإرهاب .

ودأب حزب الإصلاح اليمني الجناح السياسي لجماعة الإخوان على مهاجمة قوات التحالف العربي والقوات العسكرية والأمنية التي ساهمت في تشكيلها باليمن لدعم الشرعية وكافة القوى والأطراف الأخرى التي لا تنظوي تحت رايته، في إطار إجراءاته الهادفة الى إقصاء كافة القوى اليمنية المؤيدة للشرعية لتحقيق مآرب حزبية ضيقة والإسئثار بالسلطة عقب التحرير .

ويهيمن حزب الإصلاح على كافة القنوات الفضائية التابعة أو المؤيدة للشرعية بما فيها قناتي عدن واليمن ، فضلاً عن القنوات الأهلية الأخرى المملوكة لقيادات إخوانية بارزة مثل قناة بلقيس التابعة لتوكل كرمان وقناة سهيل التابعة لحميد الأحمر وغيرهم .

ملخص اخبار اليوم