كاميرا توثق لحظة تحرش بطفلة.. حالة ذعر تصيب الأهالي

الجنوب الجديد / صحف /

 

أثار مقطع فيديو الذعر بين الأهالي فى مدينة “مانشيستر” البريطانية خوفاً على أطفالهن، وذلك بعد أن سجلت كاميرات المراقبة في إحدى الشوارع المؤدية إلى بوابة مدرسة قيام شخص بالتحرش بطفلة عمرها 11 عاماً وهي في طريقها إلى بوابات المدرسة .

وبحسب موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد حذرت المدارس الإبتدائية الأهالي من ترك أطفالهن الذهاب إلى المدرسة بمفردهن، حيث كشفت كاميرا مثبتة بأحد الشوارع قيام شخص يرتدي سترة زرقاء بتتبع طفلة كانت تسير بمفردها وقيامه بالتحرش بها، وما زالت الشرطة تحقق فى الواقعة بعد أن تسلمت مقطع الفيديو .

وأظهر الفيديو قيام شخص فى العقد الثالث من عمره بتتبع الطفلة والتحرش بها بينما تسرع الطفلة الخطى فى محاولة للهروب، وقالت الشرطة إن الفتاة فى شريط الفيديو تمكنت من التحرر من المتحرش ولم تصب بأذى.

ووصف المتحرش على أنه شخص أبيض نحيف فى الثلاثينات من عمره أشقر ويرتدي سترة زرقاء، ولم يتم القبض على أي مشتبه به حتى الأن الأمر الذي زاد من مخاوف الأهالي .

ووفقاً لرسالة من مدرسة “كراب لين” الإبتدائية فقد تم الإبلاغ عن حادث مماثل في اليوم السابق لتلك الواقعة، الأمر الذي أثار الخوف لدي الطالبات، بينما تمكن “المتحرش” من إخفاء وجهه بشكل كامل.

ملخص اخبار اليوم