إلى الأخ الرئيس ومكتبه : عدن تنتظر محافظ رسمي لإنقاذها

كتب / علي بن شنظور :

بات الناظر لعدن يشعر بالحسرة والألم للحال الذي وصلت إليه هذه المدينة بسبب العبث بأراضيها ومتنفساتها ومواقعها الأثرية..!!

لم تشهد عدن في عهد صالح ونظامه, رغم كلما لحق بها من تدمير لمؤسسات الجنوب وطمس لهويته وتاريخه, مثلما يشاهده المواطن هذه الأيام, من بسط عشوائي وعبث وفوضى لم تسلم منها حتى الأماكن التاريخية والاثرية..ونخشى أنهم سوف يبيعون بوابة عدن!

نعم الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية يسيطرون على الأرض, ولكنهم لا يسيطرون على القرار والسلطة, وبالتالي فإننا نطالب الأخ ألرئيس  هادي بحكم شرعيته  المعترف بها دولياً وصلاحياته. بإصدار قرار تعين محافظ رسمي للعاصمة لعدن لانتشال عدن ونهضتها, مع الأخذ بعين الاعتبار أسباب استقالة المحافظ الصريح الشيخ عبدالعزيز المفلحي.

 فاستمرار عدن دون محافظ رسمي لها ليس لصالحها ,مع احترامنا للقائم بمهام المحافظ احمد سالم ربيع علي, لكننا نقول الله يرحم والده الرئيس سالم ربيع (سالمين) أين نحن وأين زمن الرئيس سالم ربيع علي (سالمين) مما نحن فيه من أوضاع جنوبية؟!

 عدن بحاجة لمحافظ رسمي مع كامل الدعم ولايتم عرقلته كما حصل مع المحافظ المفلحي مع مجموعة من التعيينات بوجوه قادرة على العمل وليس اسماعنا الشكوى.

أو ننتظر قرار رئيس المجلس السياسي بصنعاء صالح الصماد الذي عيّن محافظ جديد لعدن..!

برقية خاصة للرئيس:

الجيش والأمن بلا رواتب كل 8 اشهر راتب قد اصبح حال البعض مثل الذي ينتظر ولادة البقرة كل تسعة أشهر تجيب رضيع..!! ايش من وظائف ورواتب يا رئيس؟ومثلما الحكومة بخير نرجو ان تتذكروا جماهير الشعب الكادح.!!

والله والي التوفيق والهدايه

المواطن..علي بن شنظور