مجلس انتقالي لحج يبعث التعازي برحيل القيادي الجنوبي (سعد موسى العمري) 

الجنوب الجديد /لحج / خاص :

 

بعثت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ممثله بالمحامي رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد القيادي الراحل سعد موسى العمري نائب رئيس الايادي البيضاء الجنوبية واحد ابطال المقاومة الجنوبية ..

 

وقالت التعزية أن الثورة الجنوبية خسرت أحد أبرز الرجال الصناديد الاوائل الذين حملوا على عاتقهم هم الوطن الجنوبي منذ اللحظات الاولى لانطلاق المارد الجنوبي وكان له دور بأرز ومحوري في طرد الغزاة من جنوبنا الحبيب ، ثم كان له دور كبير في السعي لشحذ همم الجماهيري معنويا ولوجستيا خاصة وهو يمسك نائب لرئيس الايادي البيضاء الجنوبية الداعمة للمقاومة والحراك ..

نص التعزية:

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

 

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ رحيل القيادي الثائر سعد موسى العمري الحالمي (دبابة الجنوب) وأحد أبرز ابطال الحراك والمقاومة الجنوبية.

 

لقد خسرنا وخسرت الجنوب برحيله أحد أبرز الرجال الشرفاء الذين حملوا على عاتقهم هم الوطن وكيفية استعادته محررا من براثن المحتل اليمني ..

 

لقد كان لفقيدنا رحمه الله دور بأرز ومحوري في طرد الغزاة من جنوبنا الحبيب ، وقبلها كان احد ابرز مفجري ثورة الحراك السلمي من مديريات ردفان

وكان فقيدنا رحمه الله من ابرز الداعمين لمسيرة الثورة الجنوبية كناطق رسمي للايادي البيضاء الجنوبية ونائبا لها ..

 

إن المصاب جلل والألم كبير لفقدان هامة قيادية صامدة ولكن لا راد لقضاء الله وقدره وما نقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى.

 

وأمام هذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نعزي أنفسنا ونعزي ذوي الفقيد وأقاربه وردفان بشكل عام.

 

عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم ورحم الله فقيدكم وأسكنه فسيح جناته

وعصم الله قلوبكم وألزمكم الصبر والسلوان..

 

إنا لله وإنا اليه راجعون

 

 

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج

المحامي رمزي الشعيبي