ادارة المحاكم المتخصصة بوزارة العدل تتفقد سير العمل في المحكمة التجارية

الجنوب الجديد / عدن :

 

زار القاضي قصي هويدي مدير عام المحاكم المتخصصة كل من الشعبة التجارية والمحكمة التجارية بمديرية صيرة في العاصمة المؤقتة عدن.

 

ورافق القاضي هويدي في زيارته

إبراهيم عبد الواسع، مدير إدارة التفتيش ، وصفية محفوظ، مدير أدارة المحاكم ، ومحمد الحمدي سكرتير الإدارة العامة للمحاكم المتخصصة.

 

وخلال الزيارة التقى القاضي هويدي برئيس الشعبة التجارية القاضي عبدالكريم سليمان ورئيس المحكمة القاضي صلاح راشد وتم الاطلاع على سير العمل القضائي في الشعبة والمحكمة التجارية ومعرفة كافة الصعوبات والمعوقات للعمل على تذليلها وذلك ضمن الخطة التشغيلية للادارة العامة بالمحاكم المتخصصة.

 

وقال القاضي الهويدي في تصريح صحفي :” نحن قمنا اليوم بهذه الزيارة لتفقد العمل في المحاكم المتخصصة واحتياجاتها وذلك وفقا لتوجيهات معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب الذي يولي اهتمام خاص بالقضاء النوعي والمتخصص للارتقاء بالمنظومه القضائية”.

 

وأضاف القاضي هويدي بالقول :” نقوم من خلال زياراتنا التفقدية لعدد من المحاكم المتخصصة في المحافظات المحررة ضمن المهام الموكلة للادارة العامة بالمحاكم المتخصصة بوزارة العدل حيث نحرص من خلال ذلك توفير الاحيتاجات الضرورية لتلك المحاكم بالامكانيات المتاحة لدينا”.