أبين.. مواطنو جعار وزنجبار يشيدون بجهود الحزام الأمني في تنفيذ قرار منع تجوال الدراجات النارية 

الجنوب الجديد / خاص :

 

تواصل قوات الحزام الأمني، في مديريتي زنجبار وجعار، ولليوم الثالث على التوالي حملتها في تتفيذ قرار منع تجوال الدراجات النارية ليلا، وبمتابعة قيادة الحزام التي تشرف على الالتزام بتنفيذ القرار.

واستطاعت قوات الحزام تطبيق هذا القرار، على الرغم من صعوبته سيما في ظل انتشار استخدام الدرجات النارية وتحويلها وسيلة من وسائل العيش لبعض الاسر.

وعبرت قيادة الحزام الأمني عن شكرها لتفهم مالكي الدرجات لقرار منع التجوال لما تقتضيه المصلحة العامة.

واشاد مواطني مديريتي زنجبار وجعار في محافظة أبين، بجهود قوات الحزام الأمني في إقرار منع تجوال الدرجات النارية ، كما أشادوا بالهمة العالي لدى قيادة الحزام لتنفيذ هذا القرار، التي ورغم انشغالاتهم افسحت مجال لمتابعة نجاح تنفيذ منع مرور الدرجات النارية.

وقالوا أنه في الوقت الذي كان الكثير من المحبطين يرأى عدم الالتزام بالقرار وتتفيذه، إلى أن قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بقيادة القائد/ عبدالرحمن الشنيني نائب القائد العام لقوات الحزام الامني والتدخل السريع في أبين، تمكنت من تنفيذ قرار منع الدرجات النارية من المرور في التوقيت المحدد بقرار المنع وخلال تسع ساعات تامة كاملة.

واعتبروا أن قرار منع التجوال خطوة محمودة نرجو استمرارها ونشدّ على ايادي قيادة الحزام الامني التي يأتي على راسها ابن أبين البار القائد عبداللطيف السيد  ومعه نائبه عبدالرحمن الشنيني الباذل كل نفيس من اجل ان يعم الخير وتنتشر السكينة في زنجبار وجعار  وكل ربوع أبين الحبيبة.

وقالوا هي خطوات عملية تترجم الاهتمام والتفكير بفرض حالة من الاستقرار، ونعتقد بل نجزم ان هذه الخطوات لن تتوقف عند حدود المتابعة بل سوف تتعدى الى فرض دوريات امنية مفاجئة على مداخل ومخارج المدن الرئيسية ،ولنا في القيادة آمال لن تنتهي.